الرئيسيةشبكة الرشيدس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس مانشستر سيتي يؤكد قدرته على مضاهاة أبراموفيتش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأسد
الزعيم
الزعيم
avatar

عدد الرسائل : 221
  :
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: رئيس مانشستر سيتي يؤكد قدرته على مضاهاة أبراموفيتش   2/9/2008, 4:23 pm


يعتقد الدكتور سليمان الفهيم ، الذي اقترب من تملك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم ، أنه يمكن أن يجعل مانشستر سيتي بنفس حجم نادي تشيلسي الذي يمتلكه رومان أبراموفيتش.

ويرأس الفهيم مجموعة "أبو ظبي المتحدة" التي ستشتري نادي مانشستر سيتي من رئيس الوزراء التايلندي السابق تاكسين شيناواترا بعد توقيع مذكرة تفاهم لنقل الملكية.

وذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن أبراموفيتش أنفق أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني (268 مليون دولار) في عامه الأول بتشيلسي وجعله واحدا من أنجح ناديين لكرة القدم في إنجلترا على مدار الأعوام الخمسة الماضية.

ويرى الفهيم أنه يمكنه تحقيق إنجاز مشابه . وقال الفهيم "أعتقد أن الوضع سيكون مماثلا.. إننا نريد أن يتنافس مانشستر سيتي على اللقب في كل البطولات التي يخوضها. ولا نريد أن يتنافس فقط على البطولات المحلية وإنما نأمل أن يسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا.

ويخوض مانشستر سيتي مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي ويرجح أن يشرك مانشستر في تشكيله الأساسي لاعبه الجديد البرازيلي روبينيو الذي انضم للفريق أمس الاثنين مقابل حوالي 33 مليون جنيه إسترليني وهو ما يعد رقما قياسيا في سجل صفقات الأندية البريطانية.

وأكد الفهيم أنه يدرك أن مثل هذا التحول سيستغرق وقتا بالنسبة لفريق أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز التاسع.

وقال الفهيم "مجرد المشاركة في دوري أبطال أوروبا يعد إنجازا من الموسم الماضي ولكننا مستعدين للجلوس مع المدير الفني للمناقشة بشأن البحث عن اللاعبين الذين يريدهم وضم المناسبين منهم لصفوفنا.

وأضاف الفهيم "هذا الموسم نريد أن نصبح أفضل بكثير مما كنا عليه الموسم الماضي ونعتزم إحراز الألقاب في الموسم المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رئيس مانشستر سيتي يؤكد قدرته على مضاهاة أبراموفيتش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: