الرئيسيةشبكة الرشيدس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر سيتي يفاجئ مانشستر يونايتد ويقدم عرض لتوتنهام لضم برباتوف بقيمة 30 مليون جنيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأسد
الزعيم
الزعيم
avatar

عدد الرسائل : 221
  :
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يفاجئ مانشستر يونايتد ويقدم عرض لتوتنهام لضم برباتوف بقيمة 30 مليون جنيه   2/9/2008, 4:29 pm

يبدو ان قصة البلغاري ديمتار بيرباتوف لاتريد ان تنتهي الا بأحداث مثيرة ومفاجأة كبيرة في اليوم الاخير للانتقالات , فبعد ان كانت كل التقارير تشير الى انتقال اللاعب الغير راغب في مواصلة مشواره مع ناديه توتنهام والانتقال الى مانشستر يونايتد دخل طرف المدينة الاخر مانشستر ستي بقوة اليوم وتقدم بعرض رسمي الى توتنهام بقيمة 30 مليون جنيه .

نادي مانشستر ستي الذي انتقلت ملكيته الى شركة ابوظبي للاستثمار والتطوير تقدموا بهذا العرض الكبير الذي يبدو انه سيكون مثالي لفريق توتنهام في التخلص من اللاعب المتمرد على الفريق وايضا ان ينال هذا المبلغ الكبير والشئ الاهم عدم بيعه الى فريق مانشستر يونايتد بعد المشادات الكلامية التي حدثت بين الفريقين في الفترة الماضية بشأن هذه الصفقة .

برباتوف ذكرت بعض المصادر الانجليزية انه كان اليوم في ملعب التدريب الخاص بفريق مانشستر يونايتد وايضا قيل انه خضع للكشف الطبي مقدما تمهيدا لاكمال الصفقة ولكن عرض السيتي المفاجئ يبدو انه سيحول وجهته الى فريق السيتزين خصوصا بعد الاخبار التي ذكرت ان راتبه سيكون 150 الف جنيه استرليني فس الاسبوع .

سيلمان الفاهم احد اعضاء شركة ابوظبي المالكة الجديدة للنادي قال " هدفنا بسيط جدا نريد ان نجعل مانشستر سيتي النادي الاكبر في الدوري الممتاز والبداية ستكون ان ننهي الموسم في احد المراكز الاربعة الاولى .

اما مارك هيوز مدرب مانشستر ستي فقال " قدمنا عرضنا ويبدو اننا اتفقنا مع توتنهام فقط تبقى موافقة اللاعب وانا ذهلت لهذا العرض وفرحت لهذا العرض كالمشجعين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر سيتي يفاجئ مانشستر يونايتد ويقدم عرض لتوتنهام لضم برباتوف بقيمة 30 مليون جنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: